جاري التحميل ... الرجاء الانتظار قليلاً
المكتب الرئيسي
Home Office

هو مكتب يقع داخل منزل أو سكن دافع الضرائب ويكون بمثابة المكان الرئيسي لأعماله. من أجل أن تكون النفقات المتعلقة بالمكتب الرئيسي مثل المرافق ومدفوعات القرض العقاري قابلة للاقتطاع، يجب على دافع الضرائب استخدام المكتب كمكان رئيسي لأعماله. وهذا يعني أنه يجب إما أن تُنفّذ غالبية أعمال الشركة هناك وإما مقابلة العملاء هناك بشكل منتظم.

يمكن أن يُشير المكتب أو المركز الرئيسي أيضًا إلى المقر الإداري لمؤسسة كبيرة، مثل المركز الرئيسي لشركة كبيرة تقع في مدينة معيّنة. يمكن لدافعي الضرائب الذين يستخدمون المكاتب الرئيسية خصم مبلغ متناسب من الإيجار والقرض العقاري والمرافق والضرائب على الممتلكات وغيرها من المصروفات ذات الصلة التي يتكبدونها عن طريق قسمة المساحة القدمية المربعة لمكتبهم الرئيسي على إجمالي المساحة القدمية المربعة لمسكنهم. ثم يُطبّق هذا الجزء (الحصة) على جميع النفقات ذات الصلة للوصول إلى المبلغ بالدولار من النفقات القابلة للخصم.

ويُمكن أن يُستخدم هذا المصطلح أيضًا للإشارة إلى غرفة في المنزل يقوم الشخص بتخصيصها لإنجاز أعماله والمهام المطلوبة منه في حال كان هذا الشخص يعمل بدوام حرّ.

ويشير هذا المصطلح أيضًا إلى إحدى الدوائر الحكومية الموجودة في المملكة المتحدة، والمسؤولة عن جميع الأمور التي تخصّ الهجرة والأمن والقانون والنظام، كما تتولّى هذه الدائرة الإشراف على أقسام الشرطة وخدمات الإطفاء والإنقاذ والتأشيرات والهجرة وجهاز الأمن (MI5)، كما تعتبر هذه الوحدة مسؤولة عن القضايا المتعلقة بالأمن مثل المخدرات ومكافحة الإرهاب.

ميم | مترجم المصطلحات للعربية جميع الحقوق محفوظة

أرسل لنا