جاري التحميل ... الرجاء الانتظار قليلاً
غرفة التجارة الدولية
International Chamber of Commerce

هي من أكبر المؤسسات التجارية وأكثرها تنوعًا في العالم. تضم غرفة التجارة الدولية مئات الآلاف من الشركات الأعضاء من أكثر من 100 دولة ومصالح تجارية واسعة. تنتمي الشبكات الواسعة من اللجان والخبراء التابعة لغرفة التجارة الدولية إلى جميع القطاعات وتبقي الأعضاء على علم تام بجميع القضايا التي تؤثر على صناعاتهم. وهي تحافظ أيضًا على الاتصال مع الأمم المتحدة ومنظمة التجارة العالمية والوكالات الحكومية الأخرى.

تعزّز غرفة التجارة الدولية التجارة الدولية والتبادل التجاري لتعزيز وحماية الأسواق المفتوحة للسلع والخدمات والتدفق الحرّ لرأس المال. تقوم غرفة التجارة الدولية بثلاثة أنشطة رئيسية وهي: وضع القواعد وتسوية المنازعات وتأييد السياسات. وتشن غرفة التجارة الدولية أيضًا الحرب على الجريمة التجارية والفساد لتعزيز النمو الاقتصادي وخلق الوظائف وتحقيق الاستقرار في العمالة وضمان الازدهار الاقتصادي الشامل.

ونظرًا لأن أعضاء غرفة التجارة الدولية وشركائهم ينخرطون في الأعمال التجارية الدولية، فإن غرفة التجارة الدولية تتمتع بسلطة لا مثيل لها في وضع القواعد التي تحكم العمل عبر الحدود. على الرغم من أن هذه القواعد طوعية، فإن آلاف المعاملات اليومية تلتزم بالقواعد التي وضعتها غرفة التجارة الدولية كجزء من التجارة الدولية المنتظمة.

ميم | مترجم المصطلحات للعربية جميع الحقوق محفوظة

أرسل لنا